الجمعية تشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2017

الجمعية تشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2017

مشاركة :

الجمعية تشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2017

تنطلق يوم الأربعاء (1-11-2017)، فعاليات الدورة السادسة والثلاثين لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، بمشاركة جمعية المحافظة على القرآن الكريم، خلال الفترة من (1-11إلى11-11من العام 2017).

ويمتاز جناح الجمعية (قاعة 4 "F19") بعشرات العناوين من إصدارتها الحديثة، كالكتب القرآنية، والمناهج التربوية، والكتب التعليمية الخاصة بالأطفال، كما يحتوي على تعريف عام بعمل الجمعية.

ودأبت الجمعية على المشاركة بالمعارض الدولية، لمدّ جسور التعاون بينها وبين بقية المؤسسات، فضلاً عن التعريف بعمل الجمعية في تحفيظ القرآن الكريم ونشر ثقافته.

وقال حبيب يوسف الصايغ، الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب رئيس مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات: "بات معروفاً أن معرض الشارقة يصنف حالياً واحداً من أهم ثلاثة معارض على مستوى العالم، لكنني على يقين أن هذا التصنيف سيتغير ليصبح، الأهم والأول".

وأضاف: عندما يتابع العالم تفاصيل هذه الدورة، وذلك كله بفضل الإشراف والمتابعة الشخصية من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي أوصلت المعرض إلى هذه المكانة المرموقة، بحيث أصبح واحداً من أبرز الفعاليات الثقافية التي ينتظرها العالم سنوياً.